Nadec's Logo
Double-click to edit button text.
الصفحة الرئيسيةعن نادكمنتجاتناالإبتكار والتطويرالمستثمرونتواصل معنامقالاتالموردونالتوظيف

تعرف على 5 وجبات خفيفة تساعدك على رفع معدل التركيز

ها نحن نستقبل فصل دراسي جديد مليء بالطموح والحماس، ولنساعدكم على تحقيق الأفضل قررنا مشاركتهم 5 وجبات خفيفة تساهم في رفع معدل التركيز وتساعد على إنجاز المزيد.

 

المكسرات

الفستق، اللوز، البندق، الجوز، الكاجو وغيرها من المكسرات شهية الطعم ومناسبة كوجبة خفيفة لا تتطلب الكثير من الجهد ولا الوقت لإعدادها ولكنها غنية بالعناصر الغذائية المفيدة مثل الفيتامينات، والبروتينات، والألياف التي تمدك بالطاقة والنشاط. 

 

الزبادي اليوناني

كما هو معروف يمتاز الزبادي اليوناني بغنائه بالبروتين واحتوائه على نسب منخفضة من السكر. مما يجعله وجبة خفيفة مثالية تحافظ على شعورك بالشبع لمدة طويلة. وتستطيع تجربة نكهات مختلفة من الزبادي اليوناني كالفراولة والتوت المشكل أو وإضافة الفواكه والعسل والشوفان والحبوب التي تفضلها. 

 

الفشار 

الفشار بديل لذيذ وصحي لرقائق البطاطس. سهل التحضير ويمكنك إضافة بعض الملح وزيت الزيتون عوضاً عن الزبدة أو رشه بالقرفة لطعم رائع ورائحة زكية. 

 

الحمص والخضروات 

فوائد الخضار لا تعد ولا تحصى، اختر خضارك المفضلة كالجزر والخيار والكرفس واجمعها مع الحمص. فالحمص ليس غني فقط بالبروتين، بل ايضاً الكالسيوم والأوميقا ٣ التي بدورها تساهم في تعزيز صحة الدماغ وتحميه من تدهور قدراته الذهنية والمعرفية. 

 

التوت 

يُلقب البعض التوت بالغذاء الخارق أو "سوبر فود" لاحتوائه على الكثير من العناصر الغذائية. ولكن مايجعله خيار ممتاز كوجبة خفيفة أثناء المذاكرة هي مساهمته في تقوية الذاكرة ومقاومة النسيان.